..:: شبكة الرياضة العالمية ::..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

..:: شبكة الرياضة العالمية ::..

افضل تغطيه عالميه لكرة القدم هنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا كاكا الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
chlsawy
عضو جديد
عضو جديد
chlsawy

لماذا كاكا  الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك Empty
مُساهمةموضوع: لماذا كاكا الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك   لماذا كاكا  الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 7:06 am

السلام عليكم وعيد سعيد وعساكم من عواده

لقد كثر الحديث عن ان كاكا هو الفائز في جائزة الكرة الذهبية وجائزة احسن لاعب في العالم وان هذه الجائزتين ان ذهبت عنه فهو ضلم كبير وان ذهبت الى ميسي فهي تحيز كبير وكل هولاء غافلين عن الموسم السابق ماذا حدث في الموسم السابق حدث مايلي توج الايطالي فابيو كنفارو بالجائزتين على الرغم من ان البرازيلي رونالدينهو قدم مستويات في ذالك العالم ارقى وامتع من الايطالي وانتم الان وبكل تاكيد سوف تقولون بان رونالدينهو لم يلعب كاس العالم بشكل جيد وانا اقول لكم نعم وهذا السبب يجعل رونالدينهو لايتوج بجائزة احسن لاعب في العالم لان هذه الجائزة تحت لواء الفيفا فلماذا لايفوز بجائزة الكرة الذهبية وكلنا نعرف بان هذه الجائزة هي لاافضل لاعبين في الدوريات الاوربية ورونالدينهو هو افضل من لعب في البطولات الاوربية فعلى اي اساس تم اختيار كنفارو اذا قلنا على اساس كاس العالم فلا نذهب ببعيد هنالك زميلاه في المتخب الايطالي زامبروتا وبوفون وهما كان لهما نفس التائثير في المنتخب الطلياني وايضا كان هنالك الساحر زيدان واذا قلنا لاانه قد توج بلقب الدوري الايطالي و كاس العالم فكلنا يعرف ماذا حصل لليوفونتس ومن ثم هنالك نفس السبب في المنتخب الايطالي وهما ايضا زامبروتا وبوفون فلماذا تعطى هذه الجائزة لكنفارو ولاتعطى لزامبروتا او لبوفون فهما لو اتيتم لمقارنتهم سوف تجدون انهما قاما بنفس المجهود الذي قام به كنفارو سواء مع المنتخب الايطالي او مع يوفونتس وانا هنا لست بصدد العودة الى الوراء . فلماذا كاكا الاحق بالجائزة وهو انجازاته لم تصل الى انجازات رونالدينهو في الموسم السابق كاكا تألق فقط في دوري الابطال التي حققها في الموسم الماضي فميلان لعب في مجموعة سهلة وسجل فيها كاكا 6اهداف في فرق ضعيفة لو لعب فيها ميسي لكان من الهدافين ايضا ومن ثم سليتك الفريق الضعيف والذي سجل فيه هدفه السابع اما عن مان يوناتيد الغائب عنه افضل مدافعيه وكما راينا الهدفين الذين سجلهما وهما من اخطاء دفاعية واضحة وضوح الشمس وايضا وكما نعرف ان مان يوناتيد كان يحارب في بطولة الدوري وخير دليل مباراته امام ايفرتون والتي ارهقت لاعبين المان قبل لقاء ميلان اما الميلان فهو من بداية الدوري مريح لاعبيه لكي يلعبون دوري الابطال فقط اما ليفربول فهي المباراة الوحيد القوية التي لعبها الميلان وكما راينا كيف بدع فيها انزاخي وديدا ونيستا وبيرلو طبعا وان هنا لااقلل من انجاز ملك اوربا ميلان .... فلماذا لايتوج ميسي بجائزة احسن لاعب في العالم او الكرة الذهبية الان سوف تقولون انه لم يتوج باي لقب مع البارسا في الموسم المنصرم وان هاتين الجائزتين تعتمد على 85% على مايقدمه الاعب في بداية الموسم و15% على مايقدمه الاعب في نهاية الموسم وانا اقول لكم صحيح ولكن رونالدينهو قدم 85% في الموسم الماضي ولم يتوج بااي جائزة تذكر

وفي النهاية انا لااقل من ترشيحات كاكا للكرة الذهبية اولجائزة احسن لاعب في العالم ولكن انا اوضح للذين يقولون ان كاكا هو الاحق ومن الظلم ان تذهب لميسي
..:: اسير الشوق ::..
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
..:: اسير الشوق ::..

مُساهمةموضوع: رد: لماذا كاكا الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك   لماذا كاكا  الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 7:08 am

والله كاكا يستحق مع انه طاح مستواه الفترة الاخيرة لكن بياخذها
https://sport.catsboard.com
..**black*devil**..
مراقب عام
مراقب عام
..**black*devil**..

مُساهمةموضوع: رد: لماذا كاكا الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك   لماذا كاكا  الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 5:32 pm

والله بصراحه انا اشوف ان ميسي افضل من كاكا هذا الموسم

بس في الموسم الماضي كان كاكا لعبه روعه
بس هذي الفتره مستوى كاكا طاح احس ان ميسي احسن منه
chlsawy
عضو جديد
عضو جديد
chlsawy

مُساهمةموضوع: رد: لماذا كاكا الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك   لماذا كاكا  الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2007 7:18 pm

..:: اسير الشوق ::.. كتب:
والله كاكا يستحق مع انه طاح مستواه الفترة الاخيرة لكن بياخذها
..::اسير الشوق::..
شكراً على طرح رايكـ
وانا اقول ميسي هو الافضل ..
تحيآتي
chlsawy
عضو جديد
عضو جديد
chlsawy

مُساهمةموضوع: رد: لماذا كاكا الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك   لماذا كاكا  الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك Icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2007 7:20 pm

..**black*devil**.. كتب:
والله بصراحه انا اشوف ان ميسي افضل من كاكا هذا الموسم

بس في الموسم الماضي كان كاكا لعبه روعه
بس هذي الفتره مستوى كاكا طاح احس ان ميسي احسن منه
بلاكـ
انا اوافقكـ الراي
ميسي المبدع يستحق
تحيآتي

لماذا كاكا الحق بالجائزهـ ..ادخل وعطنا رايك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-